هل ترغب في ان تصلك رسائل جوال وادي حلي وبشكل مجاني ..  اضغط هنا لمعرفة التفاصيل

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
شارك الموضوع بالضغط علي زر الفيس بوك


 
العودة   منتديات وادي حلي > المنتديات العامه > منتدى المواضيع والأخبار العامة
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
 
قديم 10-24-2016, 02:20 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
Moderator

إحصائية العضو








ابو ريماس غير متصل

المستوى: 38 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 92 / 925

النشاط 718 / 31742
المؤشر 3%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 220
ابو ريماس كاتب مبدعابو ريماس كاتب مبدعابو ريماس كاتب مبدع

 

 

مسجد جامع السلامة بحلي !!!!!


مسجد جامع السلامة بحلي ؛؛؛
منارة حضارية حديثة يقع في قلب قرية السلامة الحالمة بارك الله في جهود الرجال المخلصين المؤثرين في مجتمعهم البارين
بهذا المجتمع قصة انشاء هذا الجامع يطول شرحها فقد كان هناك جامع صغير لايوفي بالغرض حيث ان زيادة السكان في هذه القرية
جعلت المسجد القديم يضيق ضرعاً بالمصلين
مما جعل هذا المجتمع يفكر في انشاء جامع كبير يستوعب هذه الإعداد الكبيرة من المصلين
تحت سقف واحد وصالت وجالت الأفكار كيف المخرج وكيف يتم تحقيق هذا الحلم كانت المكاتب الهندسية تخطط الرسومات وكان فاعلي الخير يتهافتون على الحصول على هذه المخططات لبناء جامع كبير ويطلبونها على أساس عرضها على الموسرين من رجال الاعمال
وكنا في غاية الفرح ولكن يأخذون هذه المخططات ويذهبون دون رجعة مع تقفيل جميع جوالاتهم او إلغاء الأرقام لاهداف سيئة في نفوسهم او لحصولهم على مبالغ عند عرض الرسوم والمخططات على رجال الاعمال ولا يريدون العودة او تنفيذ المشروع هناك جمعيات خيرية في المحافظة وكذلك الاوقاف في محافظة القنفذة لزمت الصمت والحياد حتى على عرض المشروع على رجال الاعمال لاندري عن أسباب هذا العزوف من هذه الجهات عن اقامة هذا
الجامع رغم انهم يعلمون ان المساجد لله ولكن قد يكون لشيء في النفس رغم انهم بواسطتهم بني اكثر من جامع في حلي ولكن لازالت العنصرية تكتنف حتى رجال الدين والمؤوسسات الدينية في محافظة القنفذة !!!
عموما رأينا ان ما هناك فائدة وكما قال المثل ما ينقش الشوكة الاصاحبها دارت الأفكار ثم دعى الاستاذ عبدالله جرادي وامام المسجد حسن جرادي الى اجتماع لكل شباب وأهالي قرية السلامة وتم الاجتماع وعرض الموضوع على شيخ القبيلة والأهالي وكان هناك اتفاق يلزم كل واحد بدفع مايستطيع من دعم شهرياً مع تجنيد بعض الشباب للمرور على الموسرين من رجال الاعمال وبدء العمل وانهالت التبرعات من كل حدب وصوب والحمد لله لازالت الناس بخير وتحب فعل الخير ولكن المؤوسف ان معظم المشائخ وطلبة العلم لم يعير هذا المشروع اي
اهتمام لان القلوب لازالت تحمل حقداً وبعضاً
يدس في الخفاء وتبين ان ظاهرهم يختلف عن داخلهم ولكن هذا المشروع قام على احسن طراز من الداخل ومن الخارج بارك الله في اهل الخير
وبارك الله لكل من ساهم وكل من ساند ووقف وسأل وتابع


reputation

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
 
 
قديم 01-25-2017, 03:56 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
Moderator

إحصائية العضو








ابو ريماس غير متصل

المستوى: 38 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 92 / 925

النشاط 718 / 31742
المؤشر 3%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 220
ابو ريماس كاتب مبدعابو ريماس كاتب مبدعابو ريماس كاتب مبدع

 

 


كم نتمنى ان تزول هذه الحساسيات والعنصرية ومراقبة الله في السر والعلن
وان تتطابق المظاهر من الخارج والداخل لان الله يعلم السر واخفى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


التوقيع

 

   

رد مع اقتباس
 
 
قديم 07-20-2017, 03:52 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
عضو جديد

إحصائية العضو








سفرنى غير متصل

المستوى: 3 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 0 / 60

النشاط 7 / 182
المؤشر 41%

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 50
سفرنى موضوع جيد

 

 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اخوووووي الف شكر لك هذا الموضوع الرائع وانت دائما مميزا بمواضيعك
موضوع مفيد ومهم جدا جدا

يعطيك العافيه ويجعله الله في ميزان حسناتك
ونتمنا المزيد منكم

مادام قلبي ينبض فلن انساكمــ ابدا ... يااعضاء المنتدى
استحلفك بالله ان تصلى على النبى محمد صلى الله عليه وسلم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


التوقيع

قروبات سياحيه الى اوروبا - عروض سياحية أوروبا - السياحة في أوروبا - رحلات سياحية الى أوروبا - برامج سياحية في أوروبا - السفر الى أوروبا - بكجات سياحية أوروبا - السفر الى البوسنة-تكلفه السفر الى البوسنه السفر الى النمسا عروض السفر المانيا-

 

   

رد مع اقتباس
 
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جامع “السلامة” بحلي تحفة معمارية بطراز حديث ابوحسن الشريف اخبار وادي حلي اليومية ومحافظة القنفذة 5 10-21-2015 08:23 AM
مسابقة مسجد موسى بحربرعاية مكتب الدعوة ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحلي بعداني حلي اخبار وادي حلي اليومية ومحافظة القنفذة 2 07-27-2015 03:31 PM
بالأسماء : تعليم القنفذة يعلن عن حركة توجيه الاداريات ابوحسن الشريف اخبار وادي حلي اليومية ومحافظة القنفذة 2 05-23-2014 02:51 AM


الساعة الآن 10:02 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
تأسس الموقع في عام 2002م